لدي مشكل في الدورة الشهرية اتابع الآن علاج ب دواء utrogestan mgالبروجس

أمراض نسائية
أنثى 19 April 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1371
فتاة 25 سنة لدي مشكل في الدورة الشهرية أتابع الآن علاج ب دواء utrogestan 100mgالبروجسترون لمدة 3 أشهر، لكن في الشهر التالث شربت الدواء وبعد أسبوع من شربه لم تنزل دم الحيض، أريد معرفة السبب وما هو الحل؟

اجابات الاطباء

يجب مراجعه طبيبك لمعرفه وتشخيص سبب خلل الدوره عندك قبل البدئ باي علاج. فيجب اجراء فحوصات هرمونيه وكذلك فحص بجهاز... اقرأ المزيد
يجب مراجعه طبيبك لمعرفه وتشخيص سبب خلل الدوره عندك قبل البدئ باي علاج. فيجب اجراء فحوصات هرمونيه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه (الالتراسوند) للرحم والمبايض.وحسب التشخيص تتم المعالجه LHو FSH هرمونات الغده النخاميه , DHEA-S، الفحوصات الهرمونيه اللازمه هي هرمون الحليب، هرمون الغده الدرقيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية