لدي كيسان دم علي المبيضين بحجم لا اعاني من اي آلام ووجع الدورة ياتي با
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
لدي كيسين شكولاتة"اكياس دم" بحجم 4*5 . .5*5 واحد علي المبيض الأيمن والآخر علي الأيسر ... ماذا أفعل ؟
سؤال من أنثى سنة
ان ولدت من 5 اشهر واستعمل حبوب منع الحمل سيرازات وقفتها من 5 ايام وما نزلت الدورة هل يعتبر حمل
سؤال من أنثى سنة
العمر 26 ، متزوجة ، تركت حبوب منع الحمل من 5 اشهر ، تأخرت الدورة اسبوعين ، عملت تحليل دم...
سؤال من أنثى سنة
خذت حبه منع الحمل لتأخير الدورة الشهريه علما بأن الدورة قد تأخرت عن موعدها لمدة 5 ايام من غير حبوب...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين