لدي حب شباب تناولت علاج هرموني لمدة و اوقفته من شهر فعادت الحبوب و حدث

أمراض نسائية
أنثى 14 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 882
لدي حب شباب تناولت علاج هرموني لمدة سنة و اوقفته من شهر فعادت الحبوب و حدث استحاضة استعملت في الصيف ايزوتريتينوئين كريم فتأذى وجهي من الشمس هل يمكنني استعمال الريتان الفموي؟

اجابات الاطباء

الدكتور عمر العلوان
17 October 2017 نسائية وتوليد
راجعي طبيب جلدية واهم شيء ان لايحصل حمل في الفترة الحالية اقرأ المزيد
راجعي طبيب جلدية واهم شيء ان لايحصل حمل في الفترة الحالية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية