اجابات الاطباء
أتمنى لكِ السلامة، من الشائع أن تتأخر الدورة الشهرية بعد إيقاف حبوب منع الحمل، خاصة إذا كان هناك عدم انتظام... اقرأ المزيد
أتمنى لكِ السلامة، من الشائع أن تتأخر الدورة الشهرية بعد إيقاف حبوب منع الحمل، خاصة إذا كان هناك عدم انتظام في الهرمونات مثل ارتفاع هرمون الحليب. موزانجليك يساعد في تنظيم الدورة مؤقتًا، ولكن بعد إيقافه، قد يحتاج الجسم بعض الوقت ليعود إلى طبيعته.
إليكِ خيارات العلاج المتاحة في حالتكِ:
- البدء بعلبة جديدة من موزانجليك: إذا كنتِ تستخدمين موزانجليك لتنظيم الدورة، يمكنك البدء بعلبة جديدة الآن، هذا قد يساعد في تنظيم الدورة بشكل أسرع.
- استخدام Hypoloct أولاً: دواء Hypoloct يساعد في خفض هرمون الحليب، إذا كان هرمون الحليب لديك مرتفعًا جدًا، فقد يكون من الأفضل استخدامه أولاً حتى ينخفض الهرمون، ثم العودة إلى موزانجليك لتنظيم الدورة.
بالإضافة إلى مراعاة النصائح الآتية:
- قياس هرمون الحليب: من الجيد قياس مستوى هرمون الحليب للتأكد من مستواه الحالي. هذا سيساعد في اتخاذ القرار المناسب.
- المتابعة مع الطبيب: من المهم المتابعة مع طبيبك لتحديد السبب الرئيسي لارتفاع هرمون الحليب وتأخر الدورة. قد يكون هناك حاجة إلى فحوصات إضافية.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.