دواء اندروكور للهرمونات

أمراض نسائية
ذكر، 48 سنة 20 July 2020 تم تعديله في 20 June 2021 1407
كنت استخدم اندروكور 50mg بسبب ارتفاع في الهرمونات الذكورية من اليوم الاول للدورة وهذا تسبب بانقطاع الدورة الشهرية وبعد اكمال العلاج لم تأتي الدورة الا بعد تناول حبوب تنزيل الدورة .. مالسبب في ذلك؟

اجابات الاطباء

د. تغريد حسن
20 July 2020 نسائية وتوليد
من علامات ارتفاع هرمون الذكوره عدم انتظام الدوره يرجي مراجعه طبيبك وعمل سونار احتمال ايضا تكيسات اقرأ المزيد
من علامات ارتفاع هرمون الذكوره عدم انتظام الدوره يرجي مراجعه طبيبك وعمل سونار احتمال ايضا تكيسات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية