السلام عليكم كان عندي سائل ب الحوض حجمه 4 مللي مع العلم لا يوجد اللتهابات والان انا حامل ف الشهر الخامس هل يوجد اي خطر علي الجنين اثناء الولاده ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 28
انا حامل فى الشهر الخامس وعملت crb وطلع ١٤.٩ WBCs طلع ١٣.١٣ هل كدة ف خطر على الجنين؟
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم، هل علاج الشعر بالبروتين لفرد الشعر أو صبغة الشعر اثناء الحمل خطر علي الجنين؟ انا في الشهر السادس
سؤال من أنثى سنة 29
السلام عليكم انا حامل ف بدايه الشهر الخامس .. اللقاح لو اخذتو ماراح يضر الجنين وهل هو امن للجنين ؟؟
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم انا حامل ..كانت اخر دوره شهريه ب 2/7/2015 والان انا بنهاية الشهر السابع اعاني من نزول الجنين الي...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين