عند شربي عشبةمرامية؛ لاحظت بعد الجماع خروج مادة مثل الجبن وتسبب لي الحرقة وعند تركي للعشبة تختفي الأعراض، فهل هذا من تأثير العشبة؟ وهل صحيح إنها تنشط المبايض؟هل أتركها؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
لاحظت بعد شربي لدواءميقرزان نزول دم بني بعد انتهاءدورتي الشهرية وااحيانا دم احمر فهل هذا طبيعي
سؤال من أنثى سنة
هل صحيح ان حبوب اديبال هي حبوب خطيرة وتسبب تاخرا في الانجاب بعد التوقف عن تناولها وهل صحيح انها تسبب...
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم.. اعاني من عدم انتظام الدورة..وعند مراجعتي تبين لي انها بسبب تكيس المبايض..فهل له خطورة؟وهل بالامكان حدوث حمل؟
سؤال من أنثى سنة
هل فى رياضه تنشط المبايض ولو فيه رياضه تنشط المبايض ماهى
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين