تنشيط المبايض و دورة غير منظمة

أمراض نسائية
أنثى، 32 سنة 2 January 2023 606
سلام عليكم عندي مشكل أنا عندي تكيس مبايض أعطاني طبيبي دواء تنشيط مبايض من يوم 2 الى 6 من دورة في يوم 30نوفمبر نزل مني خيوط دم بني في يوم تاني نزل مني دم أحمر و بدأت بشرب دواء تنيط حبتين في يوم بعد دلك لاحظت في يوم تالت أن دورة توقفت هل أتمم شرب دواء تنشيط أم أتوقف لأني لدي دورة غير منظمة؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لماذا علينا ان ناكل الفجل؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية