عندي سبعة اشهر من تركي لحبوب منع الحمل وفطام ابنتي والعادة شهرية غير منتظمة ماهو السبب
اجابات الاطباء
بعض الأسباب التي تؤدي لعدم انتظام في الدورة الشهرية بعد الحمل و الرضاعة:
- الاضطرابات الهرمونية
- اختلال في هرمون الحليب ... اقرأ المزيد
بعض الأسباب التي تؤدي لعدم انتظام في الدورة الشهرية بعد الحمل و الرضاعة:
- الاضطرابات الهرمونية
- اختلال في هرمون الحليب
- استخدام حبوب منع الحمل
- ألياف الرحم
- التهاب بطانة الرحم
- تناول بعض العلاجات الدوائية
و قد يستمر عدم انتظام الدورة الشهرية لمدة تصل لعام بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل، لذا ينصح بزيارة الطبيب في حال استمرار عدم انتظامها، أو تأثيرها على حياة المريضة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.