عندي تاخر في الدورة واشك اني حامل لكني تناولت الاسبيجيك ٥٠٠mg ايام التبويض مرة واحدة فهل لهذا اية اعراض جانبية اذا ثبت انني حامل انشاء الله. جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
انا حامل اتتني الدورة 31 جويلية الانتهاء 4 اوت كم عندي من اسبوع تقريبا جزاكم الله خيرا
سؤال من أنثى سنة
عندي اضطراب في الدورة الشهرية اريد معرفة الاسباب ، جزاكم الله خيرا
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم عملت تست في يوم 13 طلعت حامل بعد أسبوع أجهضت هل يحصل حمل قبل التبويض؟ جزاكم الله خيرا...
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم .. زوجتي اخذت جرعة من مادة Fosfomycin وهي حامل في الشهر السابع هل له اعراض جانبية على الطفل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين