عندي ارتفاع في هرمون الحليب واخذت هءا الشهر دواء دومينتيكس والا الان لم تنزل الدورة فهل للعلاج سبب في تاخيرها؟؟ام انا الهرمون بقي مرتفعا علما بان دورتي غير منتظمة بسبب الهرمون

أمراض نسائية
أنثى، 30 سنة 8 December 2018 تم تعديله في 26 October 2021 1731
عندي ارتفاع في هرمون الحليب واخذت هءا الشهر دواء دومينتيكس والا الان لم تنزل الدورة فهل للعلاج سبب في تاخيرها؟؟ام انا الهرمون بقي مرتفعا علما بان دورتي غير منتظمة بسبب الهرمون

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية