عملت ارجاع اجنة في اليوم الخامس وانا الآن في اليوم السادس
إجابات الأطباء على السؤال
أهلًا بكِ، بشأن سؤالك حول إجراء التحليل الرقمي للحمل في اليوم الثامن بعد إرجاع الأجنة في اليوم الخامس، فإن الإجابة هي نعم، يمكنكِ إجراء التحليل الرقمي في هذا الموعد. لكن من المهم أن تعرفي بعض التفاصيل:
- عند إرجاع الأجنة في اليوم الخامس (وهي مرحلة تسمى البلاستوسيست)، فإن أفضل وقت لإجراء اختبار الحمل الرقمي هو عادةً بعد 9 إلى 14 يومًا من سحب البويضات أو التلقيح.
- اليوم الثامن بعد إرجاع الجنين في اليوم الخامس يعتبر مبكرًا نسبيًا، وقد يعطي نتيجة سلبية كاذبة إذا كانت مستويات هرمون الحمل (hCG) لا تزال منخفضة جدًا وغير قابلة للكشف.
- ومع ذلك، في بعض الحالات، قد تكون مستويات الهرمون مرتفعة بما يكفي ليتم الكشف عنها في اليوم الثامن، خاصة إذا كان الانغراس قد حدث مبكرًا.
إليكِ ما يمكن توقعه في اليوم الثامن:
- إذا كانت النتيجة سلبية في اليوم الثامن، فمن المستحسن إعادة التحليل بعد يومين أو ثلاثة أيام لضمان عدم وجود نتيجة سلبية كاذبة.
- إذا كانت النتيجة إيجابية، حتى لو كانت منخفضة، فهذا يبشر بالخير، وعادة ما يطلب الطبيب إعادة التحليل بعد 48-72 ساعة لمتابعة ارتفاع مستوى الهرمون، والذي يعتبر مؤشرًا على استمرار الحمل.
أهلًا بكِ، بشأن سؤالك حول إجراء التحليل الرقمي للحمل في اليوم الثامن بعد إرجاع الأجنة في اليوم الخامس، فإن الإجابة هي... اقرأ المزيد
أهلًا بكِ، بشأن سؤالك حول إجراء التحليل الرقمي للحمل في اليوم الثامن بعد إرجاع الأجنة في اليوم الخامس، فإن الإجابة هي نعم، يمكنكِ إجراء التحليل الرقمي في هذا الموعد. لكن من المهم أن تعرفي بعض التفاصيل:
- عند إرجاع الأجنة في اليوم الخامس (وهي مرحلة تسمى البلاستوسيست)، فإن أفضل وقت لإجراء اختبار الحمل الرقمي هو عادةً بعد 9 إلى 14 يومًا من سحب البويضات أو التلقيح.
- اليوم الثامن بعد إرجاع الجنين في اليوم الخامس يعتبر مبكرًا نسبيًا، وقد يعطي نتيجة سلبية كاذبة إذا كانت مستويات هرمون الحمل (hCG) لا تزال منخفضة جدًا وغير قابلة للكشف.
- ومع ذلك، في بعض الحالات، قد تكون مستويات الهرمون مرتفعة بما يكفي ليتم الكشف عنها في اليوم الثامن، خاصة إذا كان الانغراس قد حدث مبكرًا.
إليكِ ما يمكن توقعه في اليوم الثامن:
- إذا كانت النتيجة سلبية في اليوم الثامن، فمن المستحسن إعادة التحليل بعد يومين أو ثلاثة أيام لضمان عدم وجود نتيجة سلبية كاذبة.
- إذا كانت النتيجة إيجابية، حتى لو كانت منخفضة، فهذا يبشر بالخير، وعادة ما يطلب الطبيب إعادة التحليل بعد 48-72 ساعة لمتابعة ارتفاع مستوى الهرمون، والذي يعتبر مؤشرًا على استمرار الحمل.
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 38
اليوم التاسع من ارجاع الاجنة عملت فحص دم طلع سلبي نتيجة 0.49.مع العلم الارجاع تم في اليوم الخامس اجنة فريش.هل...
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم .انا عملت عملية زرع اجنة وتم ارجاعه في اليوم الخامس وعملت تحليل بعد في اليوم الحادي عشر بعد...
سؤال من أنثى سنة
في اليوم العاشر من ترجيع اجنة يوم خامس زجتي عملت تحليل رقمي وطلع 165.9 هل النتيجه كويسه؟
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم انا عملت عملية ارجاع جنين واحد و الان انا في اليوم العاشر بداية من اليوم الخامس حسيت بالام...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين