عازبة اشرب مانع الحمل بسبب اختلال في الهرمونات لكن بعد تناول حبة و الت

أمراض نسائية
أنثى 25 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1235
عمري 21 سنة عازبة،أشرب مانع الحمل بسبب اختلال في الهرمونات لكن بعد تناول 21 حبة و التوقف لسبعة أيام لا تأتي الدورة ما السبب؟ مع العلم أنني بدأت العلاج من شهرين

اجابات الاطباء

الدكتور ابراهيم عياد
26 February 2016 نسائية وتوليد
يجب معرفه اختلال الهرمونات وبحالتك هذا العلاج غير مناسب اقرأ المزيد
يجب معرفه اختلال الهرمونات وبحالتك هذا العلاج غير مناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more