شربت حبوب منع الحمل لمدة وعندما توقفت عن شربها لكي احمل لم يتوقف النزي
إجابات الأطباء على السؤال
من المتوقع بعد التوقف عن استخدام حبوب منع الحمل بأنواعها أن يحدث نزيف قد يستمر لفترة صغيرة بسبب الاضطرابات الهرمونية.
و بعد التوقف بفترة تعود الدورة الشهرية لانتظامها السابق غالبًا، و تعود الإباضة لموعدها ولا تأثير على نسب الحمل.
في حال استمرار حدوث النزيف أو تأثيره بشكل مباشر على حياة المريضة ينصح بمراجعة طبيبتك.
0 2010-07-24T01:11:12+00:00 2010-07-24T01:11:12+00:00 2020-06-15T09:27:47+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B6-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9/%D8%B4%D8%B1%D8%A8%D8%AA-%D8%AD%D8%A8%D9%88%D8%A8-%D9%85%D9%86%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%A9-%D9%88%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%81%D8%AA-%D8%B9%D9%86-%D8%B4%D8%B1%D8%A8%D9%87%D8%A7-%D9%84%D9%83%D9%8A-21510#answer-0
من المتوقع بعد التوقف عن استخدام حبوب منع الحمل بأنواعها أن يحدث نزيف قد يستمر لفترة صغيرة بسبب الاضطرابات الهرمونية.
... اقرأ المزيدمن المتوقع بعد التوقف عن استخدام حبوب منع الحمل بأنواعها أن يحدث نزيف قد يستمر لفترة صغيرة بسبب الاضطرابات الهرمونية.
و بعد التوقف بفترة تعود الدورة الشهرية لانتظامها السابق غالبًا، و تعود الإباضة لموعدها ولا تأثير على نسب الحمل.
في حال استمرار حدوث النزيف أو تأثيره بشكل مباشر على حياة المريضة ينصح بمراجعة طبيبتك.
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
توقفت عن اخد حبوب منع الحمل حوالي 6 اشهر ولم احمل .ماذا افعل؟
سؤال من أنثى سنة
لم اشرب حبوب منع الحمل لمدة 11يوم لانها لن تكن متوفرة في الصيدليات ماذا افعل وهل أستطيع شربها اليوم
سؤال من أنثى سنة
كنت اشرب مليان لمدة عام ونصف والان لديا ٨ اشهر توقفت عن شربها ولم احمل مع علم ان مدة دورتي...
سؤال من ذكر سنة 28
تناولت حبوب منع الحمل desonette الخاصة بالرضاعة بعد مرور 30 يوم على القيصرية ثم حدث لي نزيف بعد 10 أيام...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين