انا مرضعه منذ ولادتي لم تاتي الدوره من ٩ اشهر حاليا رجعت من ٣ اسابيع

أمراض نسائية
أنثى، 35 سنة 13 April 2024 تم تعديله في 14 April 2024 323
دوره متقطعه منذ ثلاث اسابع و بالاسبوع الاخير منتظمه مع حبوب منع الحمل cetazette

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
14 April 2024 نسائية وتوليد
هذه الخربطه سببها حبوب سيرازت ممكن تتسبب في هذه الاعراض انصح التوقف عنها و خذي حبون اخرى اقرأ المزيد
هذه الخربطه سببها حبوب سيرازت ممكن تتسبب في هذه الاعراض انصح التوقف عنها و خذي حبون اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية