افرازات بيضا متجبنه بعد تناول مضاد حيوي

أمراض نسائية
أنثى، 37 سنة 14 February 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1127
تناولت مضاد حيوي لعلاج سيلان الانف والم الاذنين وهو كلافولان واصبحت اعاني من افرازات بيضا متجبنه مع راىحه ما العمل علما اني كنت قد استعملته قبل شهرين بوصفه طبيه لعلاج البكتيريا العقديه ب وهذه المره اخدته فقط من الصيدليه بدون وصفه؟ هل هناك تحاميل يمكن ان اخذها فموعد الطبيب بعيد وشكرا

اجابات الاطباء

ممكن استعمال تحاميل GYNO-MIKOZAL _موانع الأستعمال وجود حمل في الارضاع يفضل عدم ممارسة الجنس اثناء استعمال التحاميل فرط الحساسية المعروف... اقرأ المزيد
ممكن استعمال تحاميل GYNO-MIKOZAL _موانع الأستعمال وجود حمل في الارضاع يفضل عدم ممارسة الجنس اثناء استعمال التحاميل فرط الحساسية المعروف لميكونازول
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية