السلام عليكم تناولت حبوب منع الحمل منذ عشره رمضان واليوم نزل دم بني فاتح محمر وانقطع بعدرساعات ونزلت افرازاتي العادية وقلت ان هذا الدم استحاضة ولكن بنفس اليوم في الليل ذهبت للتبرز وعند الضغط نزل دم احمر قاتم وبعدها عندما امسح المكان اشوف بني فاتح محمر هل هذا استحاضة ام حيض
اجابات الاطباء
اوقفي الحبوب حتى تنزل الدورة طبيعي اقرأ المزيد
اوقفي الحبوب حتى تنزل الدورة طبيعي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.