اجابات الاطباء
عادةً، تنزل الدورة بعد التوقف عن تناول حبوب بريمولوت (Primolut N) خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 7 أيام. بما... اقرأ المزيد
عادةً، تنزل الدورة بعد التوقف عن تناول حبوب بريمولوت (Primolut N) خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 7 أيام. بما أنكِ توقفتِ عن تناول الحبوب منذ يومين، فقد تحتاجين إلى الانتظار بضعة أيام أخرى.
انتظري حتى 7 أيام بعد التوقف عن الحبوب، ففي الغالب ستنزل الدورة خلال هذه الفترة، وإذا لم تنزل الدورة بعد 7 أيام، أو شعرتِ بأي أعراض غير طبيعية مثل ألم شديد في البطن، يجب عليكِ مراجعة الطبيبة.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.