بعد حبوب بروجلوتون نزلت الدورة اول يومين بني ثم اليوم الثالث قطعه دم لونها احمر مع لون ابيض بعدها لم ينزل شيء الا في الايام التالية نقطه دم حتى اليوم الخامس،هل اجهاض ام دورة!

أمراض نسائية
أنثى، 38 سنة 1 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2122
بعد حبوب بروجلوتون نزلت الدورة اول يومين بني ثم اليوم الثالث قطعه دم لونها احمر مع لون ابيض بعدها لم ينزل شيء الا في الايام التالية نقطه دم حتى اليوم الخامس،هل اجهاض ام دورة!

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية