بعد استخدامي حبوب منظمة للدوره لمدة شهور متتاليه وذلك لعلاج تكيس المبي

أمراض نسائية
أنثى 11 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1632
بعد استخدامي حبوب منظمة للدوره لمدة 3شهور متتاليه وذلك لعلاج تكيس المبيض وبعد العلاج الدوره تتأخر مره شهر ومره شهرين ماذا افعل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور احمد ماجد
13 September 2016 نسائية وتوليد
تكيسات المبيض مجرد خلل هرمونى والعلاج يكون حسب الاعراض ألحمل ام الشعر الزائد ام مجرد انتظام الدوره اقرأ المزيد
تكيسات المبيض مجرد خلل هرمونى والعلاج يكون حسب الاعراض ألحمل ام الشعر الزائد ام مجرد انتظام الدوره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية