اجابات الاطباء
لا داعي للقلق، غالبًا ما تدل هذه الأعراض على اضطرابات هرمونية بسيطة، أو نتيجة توتر أو إجهاد جسدي أو نفسي... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، غالبًا ما تدل هذه الأعراض على اضطرابات هرمونية بسيطة، أو نتيجة توتر أو إجهاد جسدي أو نفسي بسيط تعرضت له في الفترة الماضية، ومن الأسباب الأخرى الواردة ما يلي:
- تكيس المبايض: قد يسبب عدم انتظام في شكل ومدة الدورة.
- التغيرات في الوزن: الزيادة أو النقصان المفاجئ في الوزن.
- استخدام وسائل منع الحمل: إذا كنتِ تستخدمين حبوباً أو لولباً، فقد يؤدي ذلك لتغيير نمط النزيف.
رغم أن ما حدث قد يكون عارضاً لمرة واحدة، إلا أن الاستشارة الطبية ضرورية في الحالات التالية:
- إذا استمر هذا التقطع لأكثر من دورتين متتاليتين.
- إذا رافق النزيف آلام شديدة غير معتادة في البطن أو الحوض.
- إذا كان هناك احتمال لوجود حمل فقد يكون هذا "نزيف انغراس البويضة".
- إذا كان النزيف غزيراً جداً بشكل غير طبيعي عند عودته.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.