بدات بحبوب المارفلون من اليوم الاول للدورة وفي اليوم ال بدا ينزل مني ب

أمراض نسائية
أنثى 12 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 615
بدأت بحبوب المارفلون من اليوم الأول للدورة وفي اليوم ال 11 بدأ ينزل مني بضع نقاط من الدم واستمر الحال على 5 أيام وللآن هل أستطيع أن أستبدل هذه الحبوب بحبوب أقوى

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية