ان تساقط شعري فضيع جدا وخائفة وهل ديان يسبب لي ضعف تبويض مستقبلا لمشكل

أمراض نسائية
أنثى 2 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2471
ان تساقط شعري فضيع جدا وخائفة وهل ديان يسبب لي ضعف تبويض مستقبلا اريد حلا لمشكلتي وفقكم الله وهل اندركيور حلا لمشكلتي تحاليلي طبيعية ؟هل ارتفاع هرمون حليب يسبب مشكله مالعلاج

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
3 September 2015 نسائية وتوليد
الديان والاندروكور علاج رائع نتائجه مع مرضاي جيده بالنسبه للشعر خذي هذا العلاج نتائجه معقوله. Priorin حبه مرتين في اليوم... اقرأ المزيد
الديان والاندروكور علاج رائع نتائجه مع مرضاي جيده بالنسبه للشعر خذي هذا العلاج نتائجه معقوله. Priorin حبه مرتين في اليوم لمده ٣ اسشهر انشاء الله يعطي نتيجه لكن لا شيء مضمون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية