نزول دم احمر اثناء استخدام اقراص منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 32 سنة 3 February 2022 1053
انا وضعت من شهرين وبعد مرور اربعين يوم نزل منى دم بعد كدا فى اليوم الخامس من نزول الدم بدات اخد اقراص منع الحمل والان نزل دم تانى قبل ما اخلص الاقراص

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
3 February 2022 نسائية وتوليد
لا تقلق هذا من تأثير الحبوب ممكن يحصل لكن لو تكرر الشهر القادم اوقفي هذه الحبوب و ارتاحي شهر بدون... اقرأ المزيد
لا تقلق هذا من تأثير الحبوب ممكن يحصل لكن لو تكرر الشهر القادم اوقفي هذه الحبوب و ارتاحي شهر بدون حبوب بالتوفيق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية