حبوب منع الحمل و اورام الثدي اليفيه

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 8 July 2021 989
انا متزوجه وباخد حبوب منع الحمل لمده 6 شهور وده الشهر السابع ليا وظهر عندي في الثدي الايسر كيس او ورم ليفي مع العلم انه كان عندي اكتر من واحد قبل الجواز اصلا بس اختفوا بعد فتره طويله فا هل حبوب منع الحمل سبب ان الكيس الليفي يظهر تاني ولا ملهاش علاقه؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية