انا متزوجه منذ 8 شهور وأخدت حبوب منع الحمل في أول 5 شهور ثم توقفت عن اخذها وارغب الان في الانجاب ولكن في الشهر السابع في فتره الاباضه شعرت بوخزات في المبيض الايسر وهذا الشهر حصلت الوخزه في المبيض الايمن مع العلم يحدث هناك افرازات مهبليه كثيره في فتره الاباضه .ماهي سبب هذه الوخزات؟
اجابات الاطباء
تحدث هذه الوخزات اثناء الاباضه بشكل طبيبعي وهذا لا يدعو للقلق.
اقرأ المزيد
تحدث هذه الوخزات اثناء الاباضه بشكل طبيبعي وهذا لا يدعو للقلق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.