انا عمري ٣١ سنه متزوجة من ١٠ شهور ..استخدمت حبوب منع الحمل جينيرا لمدة ٨ شهر من قبل الزواج بشهر ..ثم اوقفتها منذ ٣ شهور لاني ارغب بالحمل .. و لكن الدورة عندي غير منتظمة فهي تاتي لمدة ٦ ايام غزيرة طبيعية ثم يوم التبويض ينزل دم خفيف لمدة يومين او ثلاثة ثم الدورة التالية تاتي بعد ٢٨ يوم من التبويض
اجابات الاطباء
هذا بسبب الحبوب...راجعي لتنظيمها ورصد الإباضة اقرأ المزيد
هذا بسبب الحبوب...راجعي لتنظيمها ورصد الإباضة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.