دوره لم تاتي من 4 اشهر

أمراض نسائية
أنثى، 24 سنة 7 June 2022 تم تعديله في 28 February 2023 1083
دكتور انا لم تاتيني دوره من 4 اشهر وخائفة من ان هناك شي فلقد كنت متوتره جدا بسبب دراستي و درجاتي و لدى ارتفاع في هرمون الحليب فهل هذا السبب؟؟و كيف انزل دورتي ؟لانه امس لقد نزل سائل بني فقط و من ثم انقطع فهل هذه دوره التي اتت بعد 4 اشهر من انقطاع علما باني فتاه في 20 من عمري

اجابات الاطباء

د. ژيان محمد عمر
7 June 2022 نسائية وتوليد

احتمال تكون هي هاي الدورة، وعلى العموم الدورة ترجع لحالتها الطبيعية عند معالجة الأسباب. فمثلاً، إذا كان في ارتفاع بالهرمون،... اقرأ المزيد

احتمال تكون هي هاي الدورة، وعلى العموم الدورة ترجع لحالتها الطبيعية عند معالجة الأسباب. فمثلاً، إذا كان في ارتفاع بالهرمون، فعند نزوله عادة ترجع الدورة لطبيعتها. كذلك وعند انتهاء الدراسات وأي سبب أو قلق، فإن الدورة عادة ترجع لطبيعتها.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية