انا لاول مرة استخدم حبوب منع الحمل وانا منزوجة منز ٥ اشهر يسبب لي وجع

أمراض نسائية
أنثى 19 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 844
مرحبا انا لاول مرة استخدم حبوب منع الحمل وانا منزوجة منز ٥ اشهر يسبب لي وجع في المعدة ودم متقطع بعد انتهاء الظرف اريد التوقف عن تناوله هل يمكن وهل هناك فحص معين من بعده

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية