انا عندي ارتفاع في هرمون lh ووصف لي ال حبوب جوسبرين وحميه لكن نزلت ليا

أمراض نسائية
أنثى 1 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1089
انا عندي ارتفاع في هرمون lh ووصف لي الدكتور حبوب جوسبرين وحميه لكن نزلت ليا الدوره في غير موعدها وانا مخلصه الدوره قبل عشره ايام ورجعت لي هل بسبب الحبوب ؟؟ وماذا افعل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية