أنا حامل في بداية الشهر الثامن عملت فحص سريري ووصفت لي الطبيبة كبسولات polygynax وانا خائفة من استعمالها هل هناك خطر على الجنين ؟ هل لي بالإجابة سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 29
انا حامل في الشهر الرابع وصفت لي الطبيبة تحاميل polygynax اخذها الوصفة انا حامل في الشهر الاول وصفت لي الطبيبة...
سؤال من ذكر سنة 121
انا حامل في نهايه الشهر الثامن ووصفت لي الطبيب دواء cefixime 400 / Cefkal مضاد حيوي هل يوثر على الجنين؟
سؤال من أنثى سنة 29
حامل في بداية الشهر الثامن و نسبه ماء الطفل 5 هل يعتبر هناك خطر على الجنين
سؤال من أنثى سنة
انا حامل في بداية الشهر الرابع.قالت الطبيبة أن ارجل الجنين نازلة عن الوضع الطبيعي.هل يعود الجنين لموضعه بالراحة؟و هل هناك...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين