حامل في الشهر الثاني شربت دواء urocare ولدي اضطرابات في المعدة
الملفات المرفقة:
الملفات المرفقة:
سلامتكِ، هناك عدة أسباب لآلام المعدة والحرقة والغثيان بعد تناول دواء Urocare الذي وصفته الطبيبة لكِ، خاصةً وأنكِ حامل في... اقرأ المزيد
سلامتكِ، هناك عدة أسباب لآلام المعدة والحرقة والغثيان بعد تناول دواء Urocare الذي وصفته الطبيبة لكِ، خاصةً وأنكِ حامل في الشهر الثاني. فمن احتمالات أسباب الأعراض:
لذا أنصحكِ باتباع الإرشادات الآتية لتخفيف الأعراض:
ومن الصعب تحديد ما إذا كان هناك خطر على الجنين، لذا من المهم جدًا أن تتواصلي مع طبيبتك في أقرب وقت ممكن لمناقشة هذه الأعراض والتأكد من سلامة الجنين.
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيباحصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.