انا حامل في الاسبوع الخامس وجرحت من رجلي من الاسفل ونزل الدم ونظفت الجرح بماء الجافيل هل يسبب ذلك اي ضرر للجنين افيدوني ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
انا حامل في الشهر الاول ووصفتلي الدكتوره جو اسبرين هل يسبب ضرر للجنين
سؤال من أنثى سنة 31
انا حامل في الاسبوع الخامس ونزل مني ماء هل يعتبر خطر ام لا مع الام في البطن والظهر
سؤال من أنثى سنة 32
ارتفاع ضغط الدم وانتفاخ في الارجل والوجه وهي حامل في الشهر السابع وخروج البروتين من الجسم هل في ذلك ضرر...
سؤال من أنثى سنة
انا حامل في الاسبوع الرابع عشر لاول مرة ونزل عليا سائل ابيض بدون رائحة ولا حكى ولكنه بكثرة هل يشكل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين