هل استخدام حبوب منع الحمل جينيرا تسبب زياده في سماكه جدار الرحم

أمراض نسائية
أنثى، 35 سنة 7 December 2024 1294
أنا أول معاناتي عند استخدام جينيرا منع الحمل تسبب في سماكة جدار الرحم استخدمتها لمدة سنتين ونصف، وتوقفت فترة ما يقارب أربعة شهور تقريبا. وبعدها ركبت لولب نحاسي وعندي الان تضخم هل بسبب حبوب جينرا

اجابات الاطباء

د. محمد عمار
7 December 2024 نسائية وتوليد
لا تسبب تضخم جدار الرحم والفحوصات لازمة لابداء الراي اقرأ المزيد
لا تسبب تضخم جدار الرحم والفحوصات لازمة لابداء الراي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية