انا استخدم مانع للحمل وهو اللولب ويسبب لي اضطرابات في الدوره يعني تنزل يوم ويوم لا واحياناً تضل ٩ او ١٠ ايام اود ان استخدم حبوب ايقاف الدوره في شهر رمضان المبارك هل هي مضره؟

أمراض نسائية
أنثى 27 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1558
انا استخدم مانع للحمل وهو اللولب ويسبب لي اضطرابات في الدوره يعني تنزل يوم ويوم لا واحياناً تضل ٩ او ١٠ ايام اود ان استخدم حبوب ايقاف الدوره في شهر رمضان المبارك هل هي مضره؟

اجابات الاطباء

الدكتور حسن صلاح كامل
27 June 2015 نسائية وتوليد
الحبوب المطلوبة هي هرمونات فاذا لم يكن هناك مانع طبي لديك يمكنك استخدامها اقرأ المزيد
الحبوب المطلوبة هي هرمونات فاذا لم يكن هناك مانع طبي لديك يمكنك استخدامها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية