انا استخدم حبوب كليمين وفي منتصف الشريط ينزل دم يستمر ٣ الى ٤ ايام .. مالسبب ؟؟

أمراض نسائية
أنثى 25 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2953
انا استخدم حبوب كليمين وفي منتصف الشريط ينزل دم يستمر ٣ الى ٤ ايام .. مالسبب ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور ماريا محمد غانم محمد
26 December 2015 نسائية وتوليد
مع استخدام الكليمين يمكن أن ينزل دم ويمكن أن يحدث حمل أيضا لأنه منظم وليس مانع للحمل اقرأ المزيد
مع استخدام الكليمين يمكن أن ينزل دم ويمكن أن يحدث حمل أيضا لأنه منظم وليس مانع للحمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية