نزول دم مع استخدام حبوب فيزان
انا استخدم حبوب فيزان بسبب بطانه الرحم المهاجره هذ الشهر الثاني من استخدامي وفجاءه نزل عليه دم غزير علما باني استخدم حبوب فيزان هل هذا طبيعي ام ماذا افعل في هذه الحاله
سلامتك، لا تقلقي، نزول الدم مع استخدام فيزان قد يكون له أسباب مختلفة، ومن أسباب نزول الدم مع حبوب فيزان:
... اقرأ المزيدسلامتك، لا تقلقي، نزول الدم مع استخدام فيزان قد يكون له أسباب مختلفة، ومن أسباب نزول الدم مع حبوب فيزان:
إذا كان النزيف غزيرًا جدًا أو مصحوبًا بألم شديد، من المهم استشارة الطبيب فورًا لتقييم الوضع والتأكد من عدم وجود أي مشكلة تستدعي التدخل.
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيباحصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.