انا استخدم حبوب السيرازات لمنع الحمل للرضاعه ٣ اشهر ولم تنزل الدوره ال

أمراض نسائية
أنثى 7 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2049
انا استخدم حبوب السيرازات لمنع الحمل للرضاعه منذ ٣ اشهر ولم تنزل الدوره الشهريه مالسبب في ذالك وما الحل ؟! ارجو الرد

اجابات الاطباء

الدكتور ه فاطمه عطيه
7 March 2015 نسائية وتوليد
اختى الفاضله هذا طبيعى مع الرضاعه الطبيعيه ومن المعروف انه لا انتظام للدوره مع الرضاعه الطبيعيه ولكن لا مانع ان... اقرأ المزيد
اختى الفاضله هذا طبيعى مع الرضاعه الطبيعيه ومن المعروف انه لا انتظام للدوره مع الرضاعه الطبيعيه ولكن لا مانع ان تسوى تحليل حمل بالدم الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع حى ام سرار-
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية