انا استخدم حبوب الروكتان سبعة اشهر بحسب وصفة طبيب والان انا في الاسبوع

أمراض نسائية
أنثى 26 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2197
انا استخدم حبوب الروكتان منذ سبعة اشهر بحسب وصفة طبيب والان انا في الاسبوع الاول من الشهر الثامن ..وزني 52 واخذ 40ملغ باليوم ...ولكن الى الان لم تختفي الحبوب نهائيا من وجهي مازال هناك حبوب تحت الجلد ...انا استخدم المكياج كل يوم تقريبا لمدة ثلاث او اربع ساعات ..هل هذا يؤثر سلبا على التحسن في بشرتي ..ام استجابة بشرتي بطيئة للعلاج ...ارجو منكم الاجابة لم هذا التاخر في التحسن وهل هناك امور يجب تجنبها اثناء العلاج .. وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية