انا اذا وضعت لصقة ايفرا تاتيني حكه في موضع اللصقه و تسقط بعد يومين من وضعها ويكون في مكانها أثر واضح لا يذهب اﻻ بعد كم أسبوع وأضطر الا تغييرها وياتيني غثيان هل تناسبني ام ﻻ ؟

أمراض نسائية
أنثى 26 October 2015 تم تعديله في 20 June 2021 21307
انا اذا وضعت لصقة ايفرا تاتيني حكه في موضع اللصقه و تسقط بعد يومين من وضعها ويكون في مكانها أثر واضح لا يذهب اﻻ بعد كم أسبوع وأضطر الا تغييرها وياتيني غثيان هل تناسبني ام ﻻ ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

A 25 April 2021
بدات استخدم لصقات منع الحمل من 6اشهر ولكن في الفتره الاخيره اصبح جسمي يحكني وفي كل مكان من جسمي بعد وضع اللصقه علم ان لدي اكزيما في يدي
زائر 6 July 2021
اشعر في حكة وخز في جميع جسمي و مكان لصقه اشعر في حكى ما هو سبب

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية