سؤال عن مشكلة ما بعد الاجهاض
إجابات الأطباء على السؤال
أتمنى لك السلامة، وأود الإشارة إلى أن استمرار دم الإجهاض أكثر من أربعين يوميًا يستدعي مراجعة الطبيب دون تأخير فقد يدل على وجود بقايا من أنسجة الجنين أو على مشكلة صحية في الرحم ناجمة عن عملية الإجهاض.
سوف يقوم الطبيب بدوره في إجراء تشخيص للمشكلة ووصف العلاج المناسب بناءً على نتائج التشخيص، ويجب عدم إهمال مراجعة الطبيب لتجنب التعرض لفقر في الدم نتيجة النزيف أو تطور مضاعفات صحية نتيجة التعرض لعدوى في الرحم أو المهبل.
عليك أيضًا خلال هذه الفترة اتباع النصائح التالية:
- الحصول على الراحة الكافية.
- تناول المكملات الغذائية الموصوفة من قبل الطبيب.
- المحافظة على نظام المهبل وتغيير الفوط الصحية بشكل دوري.
- ارتداء ملابس داخلية قطنية.
- ارتداء ملابس لا تضغط على البطن.
للمزيد:
0 2023-10-01T16:08:56+00:00 2023-10-01T16:08:56+00:00 2023-10-01T16:08:56+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B6-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9/%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%B6%D8%AA-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%B4%D9%87%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9%D9%8A%D9%86-%D9%88%D9%85%D8%A7-%D8%B2%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1-%D9%88%D9%85%D9%86-%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB-1571154#answer-0أتمنى لك السلامة، وأود الإشارة إلى أن استمرار دم الإجهاض أكثر من أربعين يوميًا يستدعي مراجعة الطبيب دون تأخير... اقرأ المزيد
أتمنى لك السلامة، وأود الإشارة إلى أن استمرار دم الإجهاض أكثر من أربعين يوميًا يستدعي مراجعة الطبيب دون تأخير فقد يدل على وجود بقايا من أنسجة الجنين أو على مشكلة صحية في الرحم ناجمة عن عملية الإجهاض.
سوف يقوم الطبيب بدوره في إجراء تشخيص للمشكلة ووصف العلاج المناسب بناءً على نتائج التشخيص، ويجب عدم إهمال مراجعة الطبيب لتجنب التعرض لفقر في الدم نتيجة النزيف أو تطور مضاعفات صحية نتيجة التعرض لعدوى في الرحم أو المهبل.
عليك أيضًا خلال هذه الفترة اتباع النصائح التالية:
- الحصول على الراحة الكافية.
- تناول المكملات الغذائية الموصوفة من قبل الطبيب.
- المحافظة على نظام المهبل وتغيير الفوط الصحية بشكل دوري.
- ارتداء ملابس داخلية قطنية.
- ارتداء ملابس لا تضغط على البطن.
للمزيد:
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 25
اجهضت من شهر واسبوعين الدوره الشهريه مانزلت بس في افرازات بنيه لها ٦ ايام. ايش السبب ؟؟ وهل معناته اني...
سؤال من أنثى سنة
اجهضت وما زال ببطنني اغشية الحنين وبعد انتهاء الدورة بخمسة ايام شعرت بالم ونزول افرازات شفافه مع نقطتين صغيره وقليل...
سؤال من أنثى سنة
اجهضت بعد شهر من الحمل وانقطع الدم بعد تسعة أيام ثم عاد بعد خمسة ايام من انقطاعه وما زال مستمر...
سؤال من أنثى سنة 22
افرازات تأتيني قبل الدوره الشهرية لونها بني غامض تقريبا قبل الدوره بأربعة ايام ومثل اوجاع الدوره الشهريه ما سببها ؟...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين