دورة لمدة يوم واحد فقط

أمراض نسائية
أنثى، 34 سنة 30 November 2022 616
السلام عليكم ارجو الاجابة على سؤالي وشكرا جزيلا . تأخرت دورتي ٩ ايام ثم نزلت ليوم واحد فقط . ( الدم ليس قطرات بل دم دورة عادية ولونه بني ) . ما سبب توقف الدورة ؟ علمآ اني توقفت عن حبوب منع الحمل منذ شهرين ونصف وهذه الدورة الثانية

اجابات الاطباء

د. محمد عمار
30 November 2022 نسائية وتوليد
يحدث احيانا بعد ايقاف اقراص منع الحمل ولا داعي للقلق اقرأ المزيد
يحدث احيانا بعد ايقاف اقراص منع الحمل ولا داعي للقلق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية