السلام عليكم اعاني من هرمون الحليب واخذ نصف حبايه كل يوم منذ٧ اشهر تقريبا وحاليا نسبه هرمون الحليب لدي ٤ فهل هذا يعد انخفاضا ؟ علما اني اتابع التبويض كل شهر للحمل بولد

أمراض نسائية
أنثى 7 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1975
السلام عليكم اعاني من هرمون الحليب واخذ نصف حبايه كل يوم منذ٧ اشهر تقريبا وحاليا نسبه هرمون الحليب لدي ٤ فهل هذا يعد انخفاضا ؟ علما اني اتابع التبويض كل شهر للحمل بولد

اجابات الاطباء

الدكتور ماريا محمد غانم محمد
8 May 2019 نسائية وتوليد
هذه النسبة طبيعية ويمكنك الحمل معها...اما لفترة العلاج راجعى طبيبك لايقاف الدواء او الاستمرار حسب سبب زيادة الهرمون اقرأ المزيد
هذه النسبة طبيعية ويمكنك الحمل معها...اما لفترة العلاج راجعى طبيبك لايقاف الدواء او الاستمرار حسب سبب زيادة الهرمون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية