اعاني من نشاط الغده الدرقيه واستخدم نيورماكازول ثلاثةاشهر واخر فحص عمل
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
السلام عليكم قمت بعمل فحص الغده الدرقيه وكانت النتيجه 1.465 هل هذه النتيجه جيده لأنني ارغب بالحمل
سؤال من أنثى سنة 37
هل نشاط الغده الدرقيه يعمل على فشل اطفال الانابيب بالرغم من ان هرمون الغده منتظم لدي او يمكن السبب اجسام...
سؤال من أنثى سنة
اعاني من الغده الدرقيه واخذ حبوب 75 غرام . لدي زياده بالوزن واريد ان احمل .. هل حبوب الكلوفاج تساعد...
سؤال من ذكر سنة 41
السلام عليكم عندي استفسار هل الغده الدرقيه لها علاقه بالدوره الشهريه
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين