اعاني من فقردم متكرر استخدم العلاج أشهر ثم يعود مخزون الحديد للنزول بسبب الدورة الان 8اشهر على دواء وهيموجلبين 13و فيراتين 13.53و خفقان وتساقط الشعر هل استمرار على الدواء مضر

أمراض نسائية
أنثى، 49 سنة 31 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 627
اعاني من فقردم متكرر استخدم العلاج أشهر ثم يعود مخزون الحديد للنزول بسبب الدورة الان 8اشهر على دواء وهيموجلبين 13و فيراتين 13.53و خفقان وتساقط الشعر هل استمرار على الدواء مضر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية