اعاني من ارتفاع هرمون الحليب الى47 وبدأت بتناول حبوب دوستنكس بوصفه من الطبيبه عندمابدأت بتناوله احس بالم فالثدي وخروج سائل ابيض وقبل لااعرف بارتفاعه لم احس بالم ودوره منتظمه

أمراض نسائية
أنثى 17 June 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1091
اعاني من ارتفاع هرمون الحليب الى47 وبدأت بتناول حبوب دوستنكس بوصفه من الطبيبه عندمابدأت بتناوله احس بالم فالثدي وخروج سائل ابيض وقبل لااعرف بارتفاعه لم احس بالم ودوره منتظمه

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية