استعملت حبوب سيرازيت لمدة شهر فقط بدات في استعمالها بعد ولادتي ب يوم و
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب ليس لها علاقه بالدورة انقطاع الدورة بسبب الرضاعه
0 2018-09-14T21:59:49+00:00 2018-09-14T21:59:49+00:00 2018-09-14T21:59:49+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B6-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%AA-%D8%AD%D8%A8%D9%88%D8%A8-%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D8%AA-%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%A9-%D8%B4%D9%87%D8%B1-%D9%81%D9%82%D8%B7-%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7-1230034#answer-1الحبوب ليس لها علاقه بالدورة انقطاع الدورة بسبب الرضاعه
اقرأ المزيدالحبوب ليس لها علاقه بالدورة انقطاع الدورة بسبب الرضاعه
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
متى تاتي الدورة بعد التوقف من استعمال سيرازيت لمدة شهر فقط
سؤال من أنثى سنة 33
توقف طفلي عن الرضاعة و بذلك تركت حبوب منع الحمل سيرازيت عندي 15 يوم ولم تنزل الدورة بعد اذنك متى...
سؤال من أنثى سنة
اليوم سابع يوم بعد التوقف عن الدوفاستون حبة لمدة 10 ايام ولم تاتي الدورة هل طبيعي
سؤال من أنثى سنة 41
اتناول حبوب سيرازيت لمدة 8شهور ورضاعة طبيعية لما كنت عند اهلي لم اتناولها لمدة8 ايام. لم تاتيني الدورة مذ ولادتي...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين