استخدم حبوب منع الحمل مارفيلون بانتظام صار لي سنة ونص الشهر هذا تأخرت بشرب الحبوب لبعد ٨ أيام من الدورة والحين باقي من الشريط ٨ حبات ونزل دم هل ممكن تكون دورة؟ وهل أوقف الحبوب؟
اجابات الاطباء
نعتبره نزيف خلل هرموني استمري في الحبوب
لكن الحبوب بعد اليوم الخامس للدوره لا تعطي نتيجه لمنع الحمل اقرأ المزيد
نعتبره نزيف خلل هرموني استمري في الحبوب
لكن الحبوب بعد اليوم الخامس للدوره لا تعطي نتيجه لمنع الحمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.