التقيوء بعد تناول حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 39 سنة 17 September 2020 تم تعديله في 20 June 2021 1573
استخدم حبوب منع الحمل مارفلون ٢١ حبه بنتطم الساعه ٤ عصراً وفي الساعه ٢ اخر الليل حدث تقيوء هل القيء الذي حصل يبطل الحبه او يقلل من فعاليتها جاوبني جزاكم الله خير وهل انا بامان ان شالله لو حصل جماع

اجابات الاطباء

د. ماري فوزي سلامه
18 September 2020 نسائية وتوليد
التقيوء بعد أكثر من ساعتين من تناول الحبة لا يبطل مفعولها و اطمئني اذا حدث جماع فى نفس اليوم . اقرأ المزيد
التقيوء بعد أكثر من ساعتين من تناول الحبة لا يبطل مفعولها و اطمئني اذا حدث جماع فى نفس اليوم .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب منع الحمل والغثيان مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية