نزول دم قبل انهاء حبوب منع جينرا وماسبب نزول الدم

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 1 September 2021 3928
استخدم حبوب جينرا من شهر ونسيت حبه واحده من الأسبوع الفائت ونزل عليه دم قبل إنهاء الشريط ب٧ ايام وقبل موعد الدورة هل أوقف استخدام الحبوب أو اكمل الشريط وماسبب نزول الدم

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
1 September 2021 نسائية وتوليد
سبب نزول الدم هو نسيانك لحبة...أوقفيه حتى تنزل الدورة وأبداي من جديد . ولا تنسي اقرأ المزيد
سبب نزول الدم هو نسيانك لحبة...أوقفيه حتى تنزل الدورة وأبداي من جديد . ولا تنسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية